الصفحات

الاثنين، 15 أبريل 2013

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds download

الطيورالغاضبة او انجرى بيردس
هو نسخة من ويندوز لعبة شعبية متوفرة في العديد من منصات متحركة - على اى فون والموبايلات الان يمكنك لعب لعبة الطيور الغاضبة على الويندوز والجهاز العادى مش بس الموبايلات ، هذه اللعبه محبوبة من قبل الملايين لعبة انجرى بيردز





الفكرة وراء الطيور الغاضبة انجرى بيردز بسيط: استخدام مقلاع لطيور النار، يجب تدمير القلاع المحصنة حيث تعيش الخنازير. يبدو سهلا، ولكن هناك الكثير من العوامل التي تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار ما يلي: قوة النار الخاص بك، ونوع من الطيور كنت اطلاق النار وقبل كل شيء، الفيزياء فهى لعبه تعليمية شيقة جدا لمحبى تقدير المسافات والفيزياء!

من اللعبة بالمس الى اللعبة بالماوس 
الطيور الغاضبة  angry birds 2013 بها الرسومات رهيبة والمؤثرات الصوتية مضحكة جدا، جنبا إلى جنب مع بساطته واللعب ممتاز، تأكد من أن نسخة ويندوز من هذه اللعبة هو مجرد ادمانا مثل الآخرين. هناك 195 مستويات للفوز، لذلك سوف تبقى لكم التفكير لبعض الوقت.

لعبة الطيورالغاضبة 2013، لعبة شعبية فى المحمول، يتوفر الآن على ويندوز. يجب الحرص لكى لا تتحول من المدمنين!

أحدث التغييراتhappy birdday! هل تصدق أن الطيور الغاضبة تتحول الثلاثة؟ يمكننا بالتأكيد الاحتفال مع 30 مستويات جديدة، كعكة birdday، وbubbliest الطيور من أي وقت مضى -  لكن احترس من الكعكة - انها ليست كذبة، لكنه حزم ضربة كبيرة!

 15 مستوي جديد "حزب Birdday" وبعض المتفجرات كعكة لذيذة!

​​الخنازير في 15 مستويات جديدة تحت عنوان خنازير سيئة Bad Piggies

رحب بلعبة 
Pink Bird!

سلبيات
بسهولة ستصبح مدمن لهذه اللعبة

الايجابيات
ممتاز فى المحرك
رسومات رائعة
المؤثرات الصوتية مرحة جدا
الكثير من المستويات للعب

0 التعليقات:

إرسال تعليق