الصفحات

السبت، 20 أبريل 2013

download game Mercenaries 2 تحميل لعبة ميرسيناريز تو

العاب على غرار رمل - ألعاب حيث يمكنك استكشاف الكون بحرية تفاعلية تماما والانخراط في البعثات الثانوية بينما في أعقاب المؤامرة الرئيسي جدا اليوم.

المرتزقة 2: العالم في اللهب يتبع هذا الاتجاه، ويقدم لك مجانا لاكتشاف منطقة الحرب مغمورة في حالة من الفوضى بعد انقلاب سياسي في فنزويلا. وقد أطيح تالف، طاغية الطموح للحكومة لانتزاع عقد من إمدادات النفط الفنزويلية الغنية والبلد كله هو خارج نطاق السيطرة. ولكن لا تقلق، هذا هو بالضبط العنصر الخاص بك.



لماذا؟ لأنك لست جنديا، ولكن المرتزقة: وعلى هذا النحو، عليك أن تكون على استعداد لقبول جميع أنواع الوظائف القذرة، طالما أنها تدفع ما يكفي بالنسبة لهم. لا توجد قواعد، لا رحمة، لا أخلاق ولا ندم. هذا هو السؤال من البقاء على قيد الحياة. هذه هي الحرب، ويذهب كل شيء.

فضلا عن البعثات لديك لإكمال المرتزقة كما من أجل كسب المال، هناك طن من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام به. هناك خريطة ضخمة أنت حر لاستكشافها، جنبا إلى جنب مع جميع أنواع السيارات ومجموعة واسعة من الأسلحة.

بينما القصة الرئيسية للعبة اتخذت المطورين نهج إليها هي جذابة جدا والمرتزقة 2: العالم في اللهب لديه عيب واحد كبير: الضوابط. مثل غيرها من العناوين قمنا بمراجعة قبل وقد تم تصميم هذه اللعبة باستخدام لوحات المفاتيح، وهذا يجعل من الصعب بعث على السخرية لإدارة مع لوحة المفاتيح. في مثل هذه الحالات.

نلاحظ أيضا أن وأنت تسير في حاجة إلى آلة قوية جدا من أجل تشغيل المرتزقة 2:كما بسلاسة ممكنة، ويكون قادرا على التمتع بلعبة ذات رسومات واقعية للغاية. وإلا فإن الصورة سوف يكون عالية الخطوة جدا وكامل من مواطن الخلل أن عليك أن تكون ميتا قبل أن تتمكن من بقعة أعدائك.

المرتزقة 2 العالم في اللهب 
: هى لعبة جذابة.وذات مغامرة عالية

الايجابيات
مؤامرة جذابة
رسومات واقعية
واسعة، والسيناريو تتردد في استكشاف 


سلبيات
ضوابط لوحة المفاتيح الرهيب: أنت بالتأكيد بحاجة إلى غمبد
التجريبي قصيرة جدا

تحميل الان

1 التعليقات: