الصفحات

الجمعة، 26 أبريل 2013

download game ski challenge 13 تحميل لعبة سكاى تشالنج

التزلج 13 هو لعبة رياضية حيث يمكنك التزلج ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في أنواع مختلفة من الأحداث.

تحدي التزلج 13 يمكن أن تؤديه بأنها تجربة لاعب واحد ولكن عليك بالتأكيد نريد لإنشاء حساب لسباق ضد لاعبين عبر الإنترنت. هناك المتصدرين حيث يمكنك تتبع التقدم المحرز الخاص بك وكذلك نرى كيف يقوم به أصدقائك. 


هناك طن من التخصيصات التي يمكن القيام به المتزحلق الخاص بك، يمكنك تغيير الزلاجات الخاصة بك، والزي، والمساواة بين الجنسين. سوف يظهر علم بلدك على اليمين أسفل أثناء السباقات.

في حين أن هناك الكثير من لعبة وسائط في تحدي تزلج 13 مثل وقت الهجوم ووضع الممرات، لأنها جميعا متشابهة جدا مع قواعد مختلفة قليلا. على سبيل المثال، وضع الممرات يضيف بعض بووروبس والنجوم لجمع ولكن الضوابط والمقررات هي نفسها تماما. سيكون لطيفا أن يكون بعض ممر العمل مجنون مثل SSX.

من حيث الرسومات والصوت، تحدي تزلج 13 لديه شيء للكتابة على الصفحة الرئيسية عن. لفي اللعبة هو عام ومتكررة. وهناك أيضا من نصف طن من الحشد مزعج الهتاف، . تستطيع كتم فضلا اللعبة واختيار الموسيقى التصويرية الخاصة بك.

تحدي التزلج 13 لديه بعض العناصر المثيرة للاهتمام متعددة على الانترنت ولكن اللعبة الأساسية ليست مجزية بما يكفي لإبقاء اللاعبين يعود لأكثر من ذلك. 

ملاحظات
سوف النقر على "تحميل" يأخذك إلى موقع الأنبوب الأخضر حيث يمكنك تحميل اللعبة. تحميل أي نسخة من اللعبة واختيار اللغة الانجليزية كلغة التي تختارها للعب في اللغة الإنجليزية.

سلبيات
لعبة وسائط متشابهة جدا
اللعبة تفتقر إلى التركيز من الوضع الوظيفي
الموسيقى 
والهتاف مزعج
لا إصدار الولايات المتحدة حتى الآن

 
الايجابيات
رسومات لائق والفيزياء
الكثير من لعبة وسائط
دورات التحدي
اللعب على الانترنت والمتصدرين
تحميل الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق