الصفحات

السبت، 20 أبريل 2013

download game bad piggies تحميل لعبة باد بيجز


خنازير سيئة هوالاولى من شعبية لعبة الطيور الغاضبة. هذه المرة الخنازير تأخذ مركز الصدارة في لعبة لغز الفيزياء القائم على أن يلعب بشكل مختلف جدا لعبة  الطيور الغاضبة.

الخنازير السيئة هي على البحث عن البيض مرة أخرى. هذه المرة ونحن على جزيرة صحراوية ويجب بناء المركبات لمساعدتهم على تفاوض الجبال والكهوف وغيرها من التضاريس العدائية. انه عملك لمساعدة الخنازير تجميع حرفتهم مؤقتة لإرشادهم من خلال كل مستوى. 



هناك 60 مستوي في الخنازيرالسيئة، ووضع في نفس الشكل الطيور الغاضبة (أي التي تحتاج إليها لإكمال المستوى ومحاولة الحصول على ثلاثة نجوم من أجل إحراز تقدم في اليوم التالي). في بداية كل مستوى كنت أنت أعطيت مختلف المواد  لبناء السيارة. وتشمل هذه الكائنات صناديق، وعجلات، والمظلات، والمراوح، ومادة تي ان تي. 

فكرةالخنازير السيئةء هو جعل البناء في الجزء العلوي من التل، ثم الافراج عن السيارة تجاه خط المرمى. كما الذباب أسفل التل يمكنك استخدام الكائنات التي تعلق على مساعدة التلاعب الحرفية وتوجيه الخنازير إلى النجوم، وفي نهاية المطاف إلى الهدف.

الخنازير السيئة هي تحديا مختلفا تماما للعبة الطيور الغاضبة. نهج الكر .  . لم يعد يمكنك تشغيل فقط على اللعبة وبدء الرمي بعنف أصابعك حولها.

الخنازير السيئة هي أكثر من عملية شاقة من العمل بها ما هي المواد التي لديك وكيفية الانضمام اليها معا للتعامل مع العقبات التي تواجه لكم وجمع كل النجوم.

بيانيا،الخنازير السيئة هو مشرق والملونة، وتمشيا مع نمط الطيور الغاضبة. هناك قطع مشاهد متعة وشارك فيهاالخنازير التعساء، والموسيقى هي مرح وجذاب.

سلبيات 
صعب مزعج


الايجابيات
مشرق، ورسومات ملونة
أصلي، واللعب على أساس ميكانيكا
60 مستوي متنوع 


تحميل الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق