الصفحات

الخميس، 25 أبريل 2013

download game pes 2012تحميل لعبة الكورة بيس


PES 2012 هو أحدث إصدار من لعبة كرة القدم شعبية لنظام التشغيل Windows . اللعبة يجعل بعض التحسن الملحوظ على مر PES 2011، ويضم أفضل اللعب والرسومات من الإصدار السابق. PES 2012  EA ويحتوي على الكثير من الأرض لتشكل لديك أي أمل الفوز معركة هذا العام من لعبة The Sims لكرة القدم.


ما الذي تغير في PES عام 2012؟
تتركز التغييرات في PES 2012 إلى حد كبير حول اللعب وفريق اللعب، مما يسمح للاعبين لتحقيق الاستفادة القصوى من الفرص التكتيكية. ومن بين التغييرات في PES 2012 هي:
- محرك جديد لمنظمة العفو الدولية للعب الفريق أكثر واقعية الخبرة
- المهاجمين والمدافعين عن التحرك كوحدة واحدة أكثر تماسكا، مما يسمح للاعبين لإجبار الأخطاء
- نظام جديد المؤشر تبديل يسمح للاعبين لاختيار زميله في الفريق في أي مكان على أرض الملعب
- تحسين نظام التدافع والاصطدامات اللعب أكثر واقعية
- تغييرات أخرى بما في ذلك تحسين الرسوم المتحركة، وأكثر الأساليب للعب، وتأثيرات الإضاءة المحسنة، وتحسين نظام الكرة القتلى، وأكثر من ذلك
كيف يعمل نظام جديد لمنظمة العفو الدولية؟
المعروف دائما لوضع اللعب الأول، العديد من التغييرات في PES 2012 هي في الذكاء الاصطناعي في اللعبة. تم تصميم زملائه والمعارضين إلى التصرف بطريقة أكثر واقعية وتكون أكثر صرامة للفوز. وقد تركزت على خمسة مجالات رئيسية - تداخل أشواط، ويدير قطري، ويدير وهمية،
 مناطقية الدفاع، ومنطقتين الوسم.
A خارج الكرة-النظام الجديد يعمل في PES 2012 يفتح فرصا جديدة ويمنحك المزيد من السيطرة على فريقك. باستخدام عصا التناظرية الحق يمكنك اختيار لاعب خارج على الكرة وتجعل منه تشغيل في حين لا يزال الإبقاء على السيطرة على لاعب مع الكرة. الضوابط لهذا هي ذكي والثابت لتعتاد عليه ولكن تستحق المثابرة مع لأنه يسمح لك لإيجاد فتحات أو سحب المدافعين للخروج من الموقف لخلق الفضاء.

التحسينات الدفاعية في PES 2012 هي مؤثرة جدا، مع فرق تحتجز الآن تشكيل أفضل بكثير عندما تتعرض للهجوم. الدفاع يشعر أكثر ذكاء. انها لم تعد تكفي فقط لعقد زر وصولا الى ممارسة الضغط على مهاجم وتسلب الكرة. مع PES 2012 أنت بحاجة للتأكد من كنت موقف المدافع في المكان الصحيح أولا ثم وقتك اندفع مع الدقة.

الجمع بين تحسين منظمة العفو الدولية من الوحدة المهاجمة وقابلية المدافعين في واحد  تلك يبدو جعله أسهل لخلق فرص في PES 2012 من الإصدارات السابقة، وهذا يعني أقل الاسعار المنخفضة للألعاب التهديف من قبل.
ماذا هو جديد في برو إيفو عام 2012؟
كما هو المعيار مع أي وقت مضى برو تطور كرة القدم التحديث، قد تعززت الرسومات في PES 2012،  الرسوم المتحركة هي المعطف واللاعب لديه شعورمقرب جدا الذي يبدو أكثر سلاسة من FIFA.

هذا العرض الثاني من PES 2012 هو ليس ممثل النسخة النهائية من كونامي لكرة القدم سيم، لكنها لا تعطيك فكرة جيدة عن جوانب هذه اللعبة الجديدة. يمكنك أن تلعب مباراة عشر دقائق، واختيار توتنهام هوتسبر، بايرن ميونيخ، رينجرز، كلوب أمريكا أو انترناسيونال. يجب عليك التحقق من قسم التدريب القائم على التحدي من العرض التوضيحي للحصول على التدريب العملي على التدريب على الضوابط الجديدة ضمن PES 2012.

تعرض شاشات إعداد والتكتيكات القوائم التكوين في PES 2012 يبدو أكثر انسيابية من النسخة السابقة، الذي من شأنه أن يكون أمرا جيدا لأن وضع فريقك في برو إيفو يمكن أن يكون عملية شاقة المعروف. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى في الصيغة النهائية إذا يتم الاحتفاظ هذه التكتيكات واضحة القوائم.
اختتام 

بعض الناس يقولون أن فقدت برو تطور الأرض لFIFA على مدى ثلاثة أو أربعة إصدارات الماضي. PES 2012 يغلق بالتأكيد الفجوة في FIFA، على الرغم من إضافة بعض الذكاء لعلامة تجارية ممر اللعب برو إيفو.

مع مجموعة من اللعب والتحسينات AI، PES عام 2012 هو تشكيل ليكون إدخال ممتازة في سلسلة طويلة قيد التشغيل.

سلبيات 
ضوابط خارج على الكرة وذكي جدا

الايجابيات
رسومات واقعية والرسوم المتحركة على نحو سلس
الذكاء الاصطناعي
وضع التدريب القائم على التحدي 


تحميل الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق