الصفحات

الخميس، 25 أبريل 2013

download game fifa 13 تحميل لعبة فيفا 13


FIFA 13 هي النسخة الأكثر اكتمالا من كرة القدم سيم حتى الآن، ويعتبر منافس قوي ل PES 2013 في معركة ليكون ملكا من مباريات كرة القدم. كانت هناك العديد من التحسينات على FIFA 12 ، والتي تساعد على جعل هذا الإصدار أفضل.



 الاول فى  التحكم باللمس
وسيكون أول نظام
طرة مهارة بدلا من شيء تلقائي. في FIFA 13، ومحاصرة وسيطرة على الكرةللتحكم باللمس الجديدة تحدث ثورة في الطريقة التي تتلقى الكرة.   وستصبح مسألة السي
وتتأثر بمتغيرات مثل تحديد المواقع، والاستجابة وسمات لاعب استلام تمريرة. السيطرة غير لائق على الكرة يمكن أن تدع خصمك في أو يتسبب في إبعاد الكرة لنفد من اللعب. 

ونأمل، مثل الدفاعي التكتيكي، سيكون هناك خيار لإيقاف تشغيله، اذا كنت بحاجة الى الوقت لتعتاد على ذلك.

مهاجمة منظمة العفو الدولية
وكان عدم وجود خيارات وفرص عند مهاجمة واحدة من المشاكل الرئيسية التي أجريتها مع FIFA 12. منظمة العفو الدولية (الذكاء الاصطناعي) من المهاجمين قد تحسنت في FIFA 13، ويمكن للاعبين الآن التحرك بذكاء اعتمادا على مواقعها، مما يحدث في تراكم وحيث المساحات هي. 

وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المهاجمين تكون أفضل من غيرها في تجنب الوقوع فى التسلل، في حين أن آخرين يمكن أن تؤدي الحركات التكتيكية الذكية لكمة من خلال ثقوب للالجناحين


محرك تأثير
محرك تأثير هي التكنولوجيا التي تهدف إلى جعل التصادم بين اللاعبين أكثر واقعية. وقد تم تعزيز هذا المحرك في FIFA 13 لإزالة الخلل. وهو يشتمل على سلسلة جديدة من الرسوم المتحركة لتعزيز الواقعية إلى أبعد من ذلك.


سيكون هناك تصارع أفضل بين اللاعبين، الذين يمكنهم الآن استخدام أكتافهم والأسلحة للمساعدة في حماية الكرة أو لمعالجة أحد لاعبي الخصم. التحديات البدنية تؤثر على السرعة في FIFA 13، مع المهاجمين يجري تباطأ أو يفقدها توازنها قليلا إذا كانت الحصول على قرع بينما في الإستحواذ على الكرة.
المراوغة
في FIFA 13،سيكون هناك القدرة على تجاوز أحد لاعبي الخصم مع تغيير بسيط في الاتجاه . يتم إدخال التحركات الجديدة واللمسات المكررة التي تسمح لك لتحديد الاستخدام داخل أو خارج من القدم. هذا وسوف تكون فرحة لاعبي ريال مدريد لكرة القدم والدهاء من الناحية الفنية، وسوف يجلب المزيد من المهارة في ضرب الرجل الخاص.

الركلات الحرة التكتيكية
مع الركلات الحرة في FIFA 13 هل يمكن أن يكون لثلاثة لاعبين في جميع أنحاء الكرة. يمكنك الآن إنشاء أنماط جديدة والركلات لا يمكن التنبؤ بها، لقطات وهمية، وسحب لاعبين من الجدار. 

من منظور دفاعي يمكنك إضافة لاعبين على الجدار، أو إرشاد واحد منهم للخروج من الملعب لاعتراض انتعاش. يمكنك أيضا نقل خلسة الجدار إلى الأمام من قبل بضع بوصات. ومع ذلك، إذا كان الحكم يلاحظ هذا، هل خطر الحصول على البطاقة الصفراء.

الرسومات، الوضع الوظيفي ومتعددة
FIFA 13 يجلب بعض القرص إلى 3D وجوه اللاعبين من خلال استخدام 
أبعاد 
التصوير. وبالتالي التشابه مع نظرائهم من شخصيات الكمبيوتر 'واقع الحياة هو أكثر دقة من أي وقت مضى. 

FIFA 13 تفتخر وضع مهنة واسعة، والتي تفترض دور مدرب، لاعب ومدرب من فريقك.
وبشكل عام
، FIFA 13 يعود ليكون واحدا من أشمل، مباريات كرة القدم واقعية رأيناه.
ملاحظات

تحميل هذه اللعبة يتطلب برامج EA المنشأ ليتم تثبيتها.


تحميل الان

1 التعليقات: