الصفحات

الاثنين، 15 أبريل 2013

تحميل لعبة كروس فاير Cross Fire download

كروس فاير على الانترنت هى لعبة باكثر من لاعب او تحتوى على عدد من اللاعبين يكون فيها من يطلق النار الاول هو من يصيب الهدف الاول بمعنى first person shooter.




انت تنضم الى احد فريق اللاعبين وتكون ضد الفريق الاخر.
بعد التثبيت، والذي قد يستغرق بضع دقائق، لديك لاختيار Cross Fire  اسم، وحرف. هناك ثلاثة للاختيار من بينها، وهو جندي OMOH الروسية والبريطانية SAS أو الولايات المتحدة SWAT الأعضاء. هناك أيضا مجموعة متنوعة من البنادق لتسليح نفسك . هذه القوائم هي أكثر تعقيدا قليلا، ولكن هذا ليس من الضروري أن تنفق الكثير من الوقت هناك إلا إذا كنت ترغب في ذلك.

الانضمام الى خوادم اللعبة هو حقا بسيطة، ومرة ​​واحدة لديك، سوف يقدم لك قائمة من الألعاب للانضمام أو يمكنك إنشاء السرفر الخاصة بك. Cross Fire  لديه أربع طرق للعبة، والموت بالطريقة العادية واحد واحد من الفريق، بحث وتدمير، ووضع القضاء ، والذي هو الأكثر ابتكارا. هنا، ترتدي فريق واحد، ويحملون السكاكين، ويجب أن تتسلل لتدمير الهدف.

فريق مباراة الموت ويبدو أن الأكثر شعبية، حيث أنها توفر العمل يسير بخطى سريعة اطلاق النار. الضوابط هي نموذجية لFPS، وتعمل بشكل جيد. الرسومات هي مقبولة، وليس مذهلة، مما يعني كروس فاير تدير على نحو سلس حقا على معظم أجهزة الكمبيوتر. لعبة Cross Fire  
متعددة اللاعبين مجانا، انها رائعة. الصوت كبير، واللعب ممتعة حقا.

إذا كنت أشعر بأن بعض الإجراءات اطلاق النار على الانترنت، ويجب أن Cross Fire  تناسب مشروع القانون تماما
الايجابيات
أربع طرق للعبة
يعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر

سلبيات
رسومات قديمة بعض الشيء

3 التعليقات:

  1. check this out habibi
    http://csgoskinsgambling.com/cs-go-download-free-download/

    ردحذف
  2. حمل اكتر لعبة قتال
    في مصر

    ردحذف
  3. حمل اكتر لعبة قتال
    في مصر

    ردحذف