الصفحات

الجمعة، 19 أبريل 2013

تحميل لعبة كاونتر سترايك download counter strike game

لعبة كاونتر سترايك: الهجومية العالمية ، بل هو ما يعتبر من قبل العديد من الناس أفضل FPS على الانترنت لعبة تنافسية افضل من أي وقت مضى. انها رائعة كلاسيكية ، والألعاب الأساسية لنظام التشغيل Windows و Mac. 


الفكرة الأساسية من كاونتر سترايك: الهجومية العالمية هي فريقين والارهابيين ومكافحة الإرهابيين يقاتلون بعضهم بعضا في مجموعة متنوعة من خرائط، مع هدفا ثانوي، مثل إنقاذ الرهائن. تحارب في المستويات من مباريات قصيرة. الموت هو دائم في كل مباراة، حتى إذا كنت تموت، وكنت أجلس بها حتى المباراة المقبلة. لا يوجد نقاط الخبرة  مثل الارتقاء في ساحة المعركة وغيرها، مما يجعل هذه لعبة مهارة .

هناك أيضا اثنين من وسائط جديدة، سباق التسلح والهدم. السابق يدخل إعادة التفريخ إلى كاونتر سترايك، لذلك يفقد التوتر ، لصالح نداء الواجب الشعور الألعاب سريع الخطى. وسائط الموت الدائمة هي أفضل بكثير على الرغم، كما الحاجة للبقاء على قيد الحياة هو ما يعطي كاونتر سترايك: الهجومية العالمية انها نكهة فريدة من نوعها ويمكن ان تدمنها بسرعة.

كاونتر سترايك: الهجومية العالمية لا تزال FPS المتشددين. انها ذات قدرة تنافسية عالية، والخرائط الكلاسيكية يعني أن اللاعبين ذوي الخبرة لديها ميزة كبيرة. يمكن لاعبين جدد نتوقع الكثير من الوفيات سريعة، ولكن أن تكون قادرة على مشاهدة لاعبين آخرين عندما كنت ميتا يعني أنه يمكنك التقاط بسرعة على تكتيكات وتعلم الخرائط. وعلى الرغم من صلابة، كاونتر سترايك: الهجومية العالمية أكثر عدلا يشعر بكثير من العديد من الألعاب الحديثة حيث يمكنك قتل من قبل اللاعبين مع أكثر مما كنت XP.

في حين أن اللعب الأساسية هي كاونتر سترايك كنا نلعب لمدة 12 عاما، وكان الرسومات البولندية

كاونتر سترايك: الهجومية العالمية هو التحديث كبيرة من لعبة كلاسيكية
 

ملاحظات

هذه اللعبة تتطلب Steam app



الايجابيات
ممتاز، واللعب المتوازن
الموت الدائم
الرسومات المحدثة وخرائط
غاية الادمان 


السلبيات
الاسلحة خفيفة

4 التعليقات: