الصفحات

الخميس، 25 أبريل 2013

download game fifa 12 تحميل لغبة فيفا 12

12 FIFAهي الدفعة الأخيرة من الملحمةEA لعبة كرة القدم. إلى جانب تحديث اللعبة مع أحدث فريق والبيانات ، FIFA 12 تم مفروشة مع بعض الميزات الجديدة مثيرة للإعجاب. 
في السنوات الأخيرة، وقد وضعت سلسلة FIFA إلى منافس جدير برو تطور كرة القدم، في واقع الأمر الكثير سوف يجادلون بأن FIFA 12 هي تجربة لكرة القدم أكثر اكتمالا من PES 2012 . 



ما هو الجديد في FIFA 12؟ 
بناء على نجاح السنوات الأخيرة، ويدخل FIFA 12 ثلاثة تطورات رئيسية هي: الدقة المراوغة، والدفاع التكتيكية ومحرك تأثير اللاعب. كل هذه - وخاصة الأخير من ثلاثة - يكون لها تأثير كبير على تجربة الألعاب. 

ماذا يعني هذا؟ 
محرك تأثير  يمكن القول إنه أعظم تأثير على اللعب، ويتغير حقا ديناميات العرقلة والاتصال في اللعبة. محرك تأثير FIFA 12 يجعل يتناول الشكل والمظهر أكثر واقعية بكثير، ومما لا شك فيه نتيجة في أكثر الإصابات لاعب! عندما اثنين من اللاعبين يقومون بالقفز للكرة في الهواء في FIFA 12،تماما.

الدفاع بشكل عام تم صقلها،، ونتوقع أقرب مدافع للضغط صعودا وانتزاع الكرة من المهاجم. في الواقع، نفعل ذلك في FIFA 12 ويمكنك أساء التوقيت بجدية التحدي والسماح للاعب من خلال. التوقيت هو كل شيء في هذا النظام  وعلى الرغم من أنه أمر محبط انها في نهاية المطاف أكثر جدوى عند البدء في الحصول على ذلك الحق.

 المراوغة في FIFA 12، وكنت لا أشعر في المزيد من السيطرة من الإصدارات السابقة. الحصول على المدافعين عن الماضي هو أكثر متعة ونتيجة لذلك، والحيل أنيق .
ما مدى واقعية FIFA 12؟ 
جدا. كما هو الحال دائما، FIFA 12 ومرخص بالكامل لذلك عليك أن تكون قادرا على اللعب مع لاعبين المفضلة لديك والنوادي، وفى اللعبة اتبع الصيف ونقل النوافذ في فصل الشتاء، لذلك الفرق سوف تعكس نظرائهم فى الحياة الحقيقية. 

تحسن الرسوم المتحركة، والرسوم المتحركة هو أيضا أفضل من العام الماضي لعبة. وسوف يكون لديك الإصدار الكامل من FIFA 12 أيضا عنصرا عبر الإنترنت كبيرة، مع وجود عنصر اجتماعي أكبر من ذلك بكثير. دعم جداول الدوري موجودة، مما يسمح عروضكم مع فرق المفضلة لديك للمساهمة في ترتيب المجتمع بشكل عام. EA واعدة أيضا للحفاظ على FIFA 12 جديدة مع أخبار كرة القدم في العالم الحقيقي.


ما هو في التجريبي؟ 
ال 12 التجريبي FIFA يتيح لك الوصول إلى مانشستر سيتي، ميلان، مرسيليا الأولمبية، بوروسيا دورتموند وبرشلونة وارسنال. الخيارات محدودة إلى حد ما، وليس تدرج إعدادات مثل اختيار الكرة، والطقس وطول نصفين في هذا العرض. جميع الجوانب الأخرى من اللعبة وأيضا في عداد المفقودين، لذلك كنت تلعب لعبة مجرد ممارسة واحدة، لكنها لا تزال يعطيك انطباعا جيدا من FIFA 12. 
FIFA 12 هي كرة القدم تجربة لا يصدق الألعاب التي هي قريبة كما يمكنك الحصول عليها للعب لعبة حقيقية لكرة القدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
سلبيات 
يمكن أن تكون خادعة الدفاع

الايجابيات
الرسومات المعلقة
اللعب واقعية
مصقولة الضوابط 

تحميل الان

1 التعليقات: