الصفحات

الخميس، 25 أبريل 2013

تحميل لعبة برو ايفوليوشن سوكر download game http://pro-evolution-soccer-2013.en.softonic.com/download

الموالية تطور كرة القدم 2013 هو أحدث إصدار من لعبة كرة القدم الشعبية كونامي ل Windows.على الرغم من أن PES 2013 تبدو مشابهة جدا لكرة القدم برو Evoultion 2012 ، ويتضمن بعض التغييرات الطفيفة تهدف إلى تحسين كل من اللعب والرسومات.
ملامح
اللعب في برو تطور كرة القدم عام 2013 أكثر من دليل الإصدار السابق، مما يجعلها أشبه ما تكون محاكاة لكرة القدم المناسبة، بدلا من العمل على غرار الممرات من PES 2012. على الرغم من بعض العناصر ويبدو أنها مستوحاة بشكل كبير من قبلFIFA 12 ، وهذا ليس شيئا سيئا.

قابليتها للاستخدام
وقد أعطيت نظام مراقبة تقييدا ​​بدلا من PES 2012 إلى إصلاح شامل للعبة Pro Evolution Soccer 2013.كونامي المطور يدعو نظام التحكم الجديد، 'FullControl PES'. لديها
 ميزة دينامية جديدة، حيث يمكن للاعب اعتراض الكرة باستخدام زر R2 من أجل السيطرة الفورية على الكرة.
الموالية تطور كرة القدم 2013،  تقدم دليل اطلاق النار لأول مرة، مما يسمح لك لتعديل الارتفاع وقوة كل منها. FullControl أيضا يحسن المراوغة، وتباطؤ سرعة اللاعب والسماح للاعبين لإضافة أنماط مختلفة لسيطرتهم إغلاق باستخدام الزر R2.
وبتعديل التحكم اليدوي تسليمها من قبل النظام FullControl في برو تطور كرة القدم 2013 بالتأكيد يجعل لتجربة اللعب المحسنة، التي ستسعد الجماهير. ومع ذلك، المبتدئين لا يزال قادرا على التقاط ولعب المباراة من دون مشكلة.

لا تزال هناك بعض المسرحيات في برو تطور كرة القدم 2013 التي تجعل من السهل جدا للتسجيل. على سبيل المثال، لا يزال بإمكانك الحصول على راء دفاع جهد مع السرد through-ball/chip طويلة.
جودة
الموالية تطور كرة القدم 2013 تركز على تحسين التشابهات لاعب حتى أن اللاعبين في المباراة تتصرف مثل نظرائهم الحياة الحقيقية - وهو نظام اطلق عليه اسم 'PlayerID' من قبل المطور. لاعبا ولاعبة مشهورة تشغيل، إيقاف، الفخ، على تحريك الكرة وحتى احتفال كما يفعلون في الحياة الحقيقية.
من حيث التشابهات لاعب، PES 2013 هو الأقرب إلى واقع رأيناه من لعبة كرة القدم - أفضل حتى من FIFA 12.الرسومات ككل في برو تطور كرة القدم 2013 هي رائعة، من مداخل فريق البقعة إلى التفاصيل من مجموعات والأحذية.
لسوء الحظ، لاعب الرسوم المتحركة في برو تطور كرة القدم عام 2013 غير مكتمل في بعض الأماكن. فإن التحسينات من المفترض أن حراس المرمى من الإصدار السابق يبدو أن لم تكن قد عملت على الإطلاق - في الواقع غليس يبدو أكثر كارثية من أي وقت مضى!
محرك تأثير لاعب في برو تطور كرة القدم 2013 تماما للإعجاب؛ ستلاحظ كيف شنق اللاعبين الى بعضها البعض وكيف تؤثر الخاص بك (حرية) التنقل. ومع ذلك، فإنه لا يزال متخلفا محرك FIFA من حيث مدى متحركة الاصطدام.
اختتام
وأولئك الذين أصيبوا بخيبة أمل من قبل PES 2012 استرضائه إلى حد ما التغييرات التي تم إجراؤها في برو تطور كرة القدم عام 2013، ولكن لا يزال هناك متسع كبير للتحسين في اللعبة.
الموالية تطور كرة القدم 2013 هي ذات نوعية جيدة لكرة القدم الذي يبدو رائعا والآن يمنحك المزيد من السيطرة من أي وقت مضى خلال اللعب. 


سلبيات
رهيب حراس المرمى
فقر بعض الرسوم المتحركة

الايجابيات

الكثير من الخيارات للتحكم اليدوي
اللعب المتنوعة
واقعية محرك تأثير اللاعب


تحميل الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق