الصفحات

الجمعة، 19 أبريل 2013

download game call of duty 4 تحميل لعبة نداء الواجب

نداء الواجب 4 هو أول شخص مطلق النار الذي يضعك في وسط حالات الحرب الشديدة، ولها طرق واسعة متعددة اللاعبين على الانترنت .

وقد أنشأت كول اوف ديوتى نفسها باعتبارها واحدة من أكبر سلسلة لعبة من أي وقت مضى. مع تحسين باستمرار الرسومات ومنظمة العفو الدولية، واحدة من الانتقادات الحقيقية الوحيدة التي واجهتها في الآونة الأخيرة كان الطابع المتكرر من الإعداد لها. الحرب العالمية الثانية هي رائعة، عالم متعدد مسرح للألعاب الاقتراب في نواح كثيرة: ولكن ماذا عن شيء مختلف؟ نداء الواجب 4: الحروب الحديثة هو الجواب على ذلك الطلب. هذه اللعبة تموتك من الخوف لأول مرة في ساحة المعركة في الوقت الحاضر، بل وأكثر سرعة وتيرة من سابقاتها.




هذا نداء الواجب 4 التجريبي يقدم لك مهمة واحدة من النسخة الكاملة من اللعبة، حيث تلعب السارجنت بول جاكسون، من مشاة البحرية الامريكية. كنت ارسلت لانقاذ خزان الذي أصبح كمن خلال مهمتها ضد زعيم للمتمردين في المملكة العربية السعودية.  ، نداء الواجب 4 ميزات مجموعة من المواقف القتالية، بما في ذلك استخدام الأسلحة المضادة للدبابات، وتدمير بطارية مضادة للطائرات واحدة على الأقل على محمل الجد سريع الخطى، مربكة كروسفاير

الرسومات في نداء الواجب 4 هي من الدرجة الأولى، ونحن لم نلاحظ أي تأخر حتى في ضبط أعلى حد. نداء الواجب 4 هو مبني على المحرك الجديد والذي يقدم الدعم الملكية أفضل بكثير لتأثيرات الإضاءة ما يصل إلى لحظة، واضحة للعيان في هذه المهمة . جانب آخر من المحرك الجديد يجعل لتغيير مثير للاهتمام حقا لهذه اللعبة. بعض أشكال الغطاء (سياج خشبي خفيف، على سبيل المثال)، وسوف لا نقدم لك الكثير من الحماية كما فعلوا في السنوات الماضية. في حين أن المباني ليست التدمير، يتم تدمير العديد من عناصر نداء الواجب 4 البيئة (مثل السيارات و، نعم، والأسوار الخشبية الخفيفة) بسهولة مع إطلاق النار. ويمكن للأسلحة أثقل قطع طريق غطاء أثقل من اللازم، "تبادل لاطلاق النار عليها من خلال الجدار!" كنت أمر على نقطة واحدة.

كل هذه الواقعية أضاف يجعل الجودة العامة للنداء الواجب 4 اللعب عالية حقا. لاحظنا تحسن كبير في منظمة العفو الدولية، وحتى على مستويات أسهل من حيث صعوبة المباريات السابقة قد تركت لكم شعور سخيف إلى حد ما. في الواقع، كان نداء الواجب 4 جيد بشكل مدهش، وخصوصا عندما كان هناك بعض رد الفعل السلبي لأجهزة إكس بوكس ​​360 بيتا.

يسير بخطى سريعة، ومكثفة ومتنوعة: الرسومات رهيبة واللعب تنطوي على جعل نداء الواجب 4: الحروب الحديثة يجب أن يكون بين لاعبة أي احترام الذات.


الايجابيات
رسومات جميلة
تحسين اللعب


 سلبيات
المؤثرات الصوتية جميلة بعض الشئ
لا يزال
خطي قليلا جدا 

حمل الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق